أخبار الرياضة

ضربة موجعة .. غياب ثنائي دفاع المنتخب المصري أمام السنغال في لقاء العودة وهؤلاء البدلاء

تمكن المنتخب المصري الأول من تحقيق فوزا هاما للغاية عندما واجه نظيره السنغالي في لقاء الذهاب من المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 ، المباراة التي حسمها المنتخب المصري لصالحة بهدف دون رد في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بعد مجهود رائع من قائد الفريق ” محمد صلاح ” نجم ليفربول الانجليزي ، تلك النتيجة التي تصب في صالح الفراعنة والتي ستشكل مصدر ثقة يتوكأ عليه لاعبو المنتخب في لقاءهم الصعب أمام أسود التيرانجا الجريحة ، حيث أنه من المنتظر أن يقدم لاعبو السنغال أقصي ما لديهم .

جدير بالذكر أن أن المننتخب المصري كعادة أخر المبارايات لابد وأن يكون هناك خسائر هامة للغاية علي مستوي خط الدفاع فقد أشارت التقارير الصحفية أن مدافع الأهلي والمنتخب المصري ” محمد عبد المنعم ” والذي تلقي صدمة قوية بأنفه خرج علي إثرها من المباراة إستلزمت خضوعه لعملية جراحية وبذلك يتأكد غيابه عن اللقاء المنتظر ، وكما يقول المثل فالمصائب لا تأتي فرادي فإن قلب دفاع الزمالك والمنتخب المصري ” محمود حمدي الونش ” يغيب هو الآخر عن اللقاء بداعي تراكم البطاقات الصفراء وهو ما يضع الجهاز الفني للفراعنة في ورطة حقيقية .

في ذات السياق فإن رأي الجهاز الفني للمنتخب المصري قد استقر علي استدعاء كل من ” رامي ربيعة ” مدافع النادي الأهلي ، و” علي جبر ” مدافع بيراميدز من أجل تعويض ثنائي قلب الدفاع .

لتعرف المزيد من الاخبارر اضغط هنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر
%d مدونون معجبون بهذه: