أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام السبت بتاريخ 05-02-2022 كأس الإتحاد الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام يحتفل مانشستر سيتي بعودته إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي باستضافة فولهام في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ظهر يوم السبت.

وتقدم مانشستر سيتي إلى الدور الرابع بفوزه بسهولة على سويندون تاون 4-1 في الجولة الثالثة، بينما تغلب ضيفه من الدرجة الثانية على بريستول سيتي 1-0.

كما يقول المثل القديم، كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن الأمر سيستغرق انهيارًا كَارِثِيًّا حتى يفقد مان سيتي قبضته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم، حتى لو خسر نقطتين أمام ساوثهامبتون في مباراته السابقة.

انتهت سلسلة انتصارات مانشستر سيتي في ثماني مباريات متتالية في جميع المسابقات، لكنهم ما زالوا يتقدمون على ليفربول بتسع نقاط على الرغم من لعبهم مباراة أخرى.

ولم يكن هناك نقص في التألق الهجومي عندما تغلب سيتي على سويندون 4-1 في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام

سيواجه مانشستر سيتي فولهام في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، و 14:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

تقام مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي بين مانشستر سيتي وفولهام على ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فولهام

ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام على شبكات قنوات الرياضة في الوطن العربي، ولا سيما على قناة Premium HD 1 Sports beIN، مع تعليق الناقد عصام الشوالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر
%d مدونون معجبون بهذه: